PostHeaderIcon لن أنكسر




تتبعثر مني الكلمات
فلا أجد وصفا لما قد فات
ولما هو كائن ... وما هو آت
صرت لا أعرف ما يدور حولي !!
أهو أمر طبيعي ... أم أني صرت غيري
أصبحت لا أدري أ هذا أنا
أم أنه مجرد قناع ... سقط مني هنا !!
ليس هذا أنا !!
لم أعتد على نفسي هكذا !!
ماذا حدث لي ... وأثر على ما مضى
*****
أشعر بشيء ما يسري بداخلي
لا أدري ما هو .. ولا كيف وصل إليّ
أهو مرض محمود ؟!
أم أنه خبيث مذموم !!
أم أنه مجرد فراغ كوني
وجد راحة هدوئه الصاخب
بين شجيرات متناثرة المشاعر
كثيفة الأغصان متشابكة الفروع
منها ما قد ذبلت وريقاتها
واصفر من كثرة آلامها
ومنها التي اخضرت ثمارها
وأصبحت يانعة لجني قطافها
*****
كنت أنظر للأمس بعين جرداء
وانتظر الغد بملامح سوداء كئيبة
كنت لا أريد أن أحيا في هذه الحياة
ولا أن أهرب منها للنجاة
كان هذا ما كنت أشعر به !!
أما الآن ... !!
فأصبحت أصحو متلهفا
شديد الاشتياق لنهار يوم جديد
أصارع فيه مشاكل الحياة
وأعرف قيمة ما آتاني الله
أنظر لما قد فات نظرة جديدة
لأتعلم منه طريقة للنجاة سعيدة

2 عجبهم كلامي:

غير معرف يقول...

رائعة يا جامد ..

دوماً أسلوبك في نثر الكلمات جميل ..

واختيارك لسرد الكلمات متناغم ..

دوماً نحو التميز يا بطل ..


:
:


جنون أنثى مرت من هنا

The Confused يقول...

سديكتي العزيزه

شكرا ليكي على كلامك الحلو ده واللي بيشجعني دايما

اشكرك على مرورك وردك ... شرفتيني ونورتيني

عزبتي ع الفيس بوك

مين أنا ؟؟

صورتي
ب اختصار .. شاب مع وقف التنفيذ !!

مدونات بتابعها

ملامح زواري

شرفني لحد دلواقتي

تابعني ع الفيس بوك